أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 28 / 3 / 2017

الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:45 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 28 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 28 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تغريم إسلام عبد النعيم 100 ألف جنيه جديدة بسبب التصريحات بدون إذن، وإطلاق اسم رموز الدراويش على المنشآت داخل النادى وإجراء أيمن رجب حارس الدراويش جراحة فى يده يوم الأحد المقبل.

- الإسماعيلى يغرم إسلام عبد النعيم 100 ألف بسبب التصريحات دون إذن

 

 

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى توقيع 100 ألف جنيه غرامة جديدة على إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الفريق والمنقطع عن التدريبات، بسبب الإدلاء بتصريحات صحفية دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى.

 

- الإسماعيلى: سيتم إطلاق رموز الدراويش على منشآت النادى

 

 

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس نادى الإسماعيلى، أن مجلس الإدارة قرر إطلاق أسماء رموزه على المنشآت الموجودة داخل النادى من ملاعب وصالات وحدائق، تكريما لرموزه الذين ساهموا فى صناعة تاريخ قلعة الدراويش.

 

- حارس مرمى الإسماعيلى يجرى جراحة فى "يده" الأحد المقبل

 

 

أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن أيمن رجب حارس مرمى الدراويش البديل سيجرى عملية جراحية يوم الأحد المقبل، بعد إصابته بكسر فى عظمة الرسخ الأيسر "الذورقية" تعرض له خلال مران الدراويش.

 

- الإسماعيلى يستعين بـالأهلى والزمالك والجزيرة لإعداد لائحة فرع النخيل

 

 

يعكف مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على البدء فى إعداد اللائحة الداخلية الخاصة بالنادى الاجتماعى بفرع النخيل بعد الحصول على تفويض من الجمعية العمومية للبدء فى تنفيذها خلال اجتماعها يومى الجمعة والسبت الماضيين، حيث سيقوم المجلس الحالى بالتعاقد مع الشركات، التى ستقوم بتقديم الخدمات للأعضاء فى فرع النخيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة