حالة الطقس اليوم الإثنين 17/4/2017 فى مصر والدول العربية

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الإثنين 17/4/2017 فى مصر والدول العربية توقعات بطقس معتدل اليوم الإثنين ـ صورة أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الإثنين، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومصر الوسطى.
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الاثنين، طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومصر الوسطى، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة غربا وعلى حلايب وشلاتين والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار هناك والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط غربا مثيرة للرمال والأتربة .
 
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج على البحرين مابين متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية .

الطقس فى الأردن

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الإثنين، إذ تكون الأجواء ربيعية مُعتدلة إلى دافئة.
 
وتظهر بالأجواء كميات من السُحُب المُتوسطة، فيمايُحتمل هُطول زخات محليّة خفيفة من المطر.
 
ومع ساعات الظهر والعصر، يتوقع أن تتكاثف السحب الركامية في أجزاء محدودة جنوب شرق المملكة مع فرصة لزخات رعدية من المطر، كما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.
 
أمّا ليلًا، فيتوقع أن تكون الأجواء باردة بشكلٍ عام وغائمة جزئياً في أجزاء من شرق وجنوب شرق البلاد مع فرصة لزخات رعدية من المطر.
 
وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
 
 
 

الطقس فى فلسطين 

 
يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة