"مروى" فى دعوى طلاق: "صبرت سنين على ضربه وإهانته لكن كله إلا الحرام"

الأربعاء، 14 يونيو 2017 08:53 ص
"مروى" فى دعوى طلاق: "صبرت سنين على ضربه وإهانته لكن كله إلا الحرام" محكمة الأسرة_ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلافات زوجية جمعت الزوجة "مروة عبد العزيز "السيدة التى تبلغ من العمر33عام وزوجها"ن.ح" ،تحملت فيهم الضرب والإهانة ،وقبلت أن تعيش على القليل طوال9 سنوات مدة زواجها هى وأبنائها ،ولكن ما لم تتحمله أن تراه يمد يديه للحرام ،ويريد مشاركتها إياه ،ويلقى برجل برئ للسجن ويورطه فى جريمة لا ذنب له بها.

البداية كانت عندما ذهبت الزوجة إلى قسم شرطة مصر الجديدة تقدم معلومات عن واقعة اختلاس مبالغ مالية من إحدى شركات الأدوية والتى يعمل بها زوجها وأفادت بمكان المبالغ والأدوية المختفية، وأن زوجها هو من ارتكب الواقعة، وقالت: "أنها لن تقبل أن تطعم أبنائها من المال الحرام فى رمضان".

كما ذكرت الزوجة أن زوجها أصبح منذ مدة يرافق مجموعة من الأشخاص المسجلين بالمنطقة ويتردد معهم لمناطق مشبوهة وأحيانا يدعوهم للمنزل، وعندما حاولت ترك المنزل هددها بإيذاء أبنائها الثلاثة، وطالبت بحمايتها من زوجها وأهله.

بالتحريات اتضح ارتكاب الزوج الجريمة برفقة آخرين يعملان معه بنفس الشركة بسبب ضائقة مادية مروا بها، تم التخطيط لشهور للاستيلاء على المبلغ المقدر بـ250 ألف وكمية من الأدوية المحظور تداولها بدون وصفة طبية.

كما توجهت الزوجة لتسجيل عريضة دعوى طلاقها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة  لاستحالة العشرة بينهما، وخوفها على أطفالها من المال الحرام وأصدقاء زوجها المدمنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

انسانه تسحق التكريم

والله انت انسانه عظيمه ربنا يكرمك وتحافظى على أطفالك من الحرام وان شاء الله ربك كريم وهيقف معاكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة