حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهتم بالتفاصيل

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهتم بالتفاصيل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 14/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدقة الشديدة والشخصية القيادية التى تتمتع بقدرة كبيرة على فض المنازعات والقدرة على إقناع الآخرين بسهولة، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد يكون هناك اختلاف فى الرأى اليوم فى المكتب قد يحدث مع زميل، أو أحد مرؤوسيك أو رؤسائك فى العمل. بغض النظر عمن يحدث معه الخلاف فإن التوتر سوف يؤثر على صحتك، لذا عليك أن تبقى هادئًا وتجنب كل المواجهات المحتملة. ستتمكن من تقليل مستوى الإجهاد بشكل ملحوظ إذا بدأت اليوم ببعض أنشطة الاسترخاء. 

برج الميزان على الصعيد العاطفى

الوقت ليس مواتيا للغاية للملاحم الرومانسية والعلاقات من المرجح أن تكون عالقا فى مشاعرك، ومع ذلك قد يكون المتزوجون من أبناء البرج قادرين على إعادة تغذية الرومانسية الخافتة مع القليل من الجهد. قد تشعر أن الحب يفرض عليك مسؤوليات أكثر من اللازم، ولكن عليك أن تكون صبورًا ومتسامحًا لتتمكن من التغلب على هذا الانزعاج المؤقت.

برج الميزان على الصعيد الصحى

سلسلة من الأحداث والمشاكل قد تصيبك بالتوتر الذى يؤثر على جهازك الهضمى، وقد يراودك شعور بالغيرة والكثير من المشاعر السلبية التى لا ينبغى أن تترك لها المساحة. أخبر نفسك أنك تستطيع تحقيق ما تريد، وأن تهتم قليلاً بلياقتك عن طريق القيام بتمارين رياضية منتظمة. والتقليل من الحلوى والأطعمة الزيتية المسئولة بشكل رئيسى عن إفساد صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

سوف تدفع الكثير من الاهتمام إلى التفاصيل اليوم. من المحتمل أن تكون مشتركًا فى التخطيط التفصيلى لمشروع ما وسوف تكون على دراية كاملة به. أنت تشعر بأنك مجتهد جدا وسوف ينعكس ذلك فى عملك. أنت أيضا سوف تكسب اشادة بسبب هذا وسوف تسجل طفرة فى الإبداع فى كل جانب من جوانب يومك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة