3 مشاهد تحمل عنوان "الوفاء" فى إصابة أحمد الشناوى بالرباط الصليبى

الأحد، 22 أبريل 2018 05:30 ص
3 مشاهد تحمل عنوان "الوفاء" فى إصابة أحمد الشناوى بالرباط الصليبى احمد الشناوى حارس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الوسط الكروى ملحمة وفاء لـ أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر بعد أن تأكد غيابه عن بطولة كأس العالم بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، على خلفية كرة مشتركة بينه وبين محمد عبد المجيد مهاجم الاتحاد السكندرى فى مباراتهما الأخيرة بالدورى التى انتهت بفوز زعيم الثغر 2-1.

الحارس الدولى شارك مع منتخب مصر فى 28 مباراة بين لقاءات ودية ورسمية استقبل خلالها 15 هدفًا وخرج بشباك الفراعنة نظيفة فى 18 مباراة، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

وشارك أحمد الشناوى فى 30 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سكنت شباكه 26 هدفًا وخرج بشباك نظيفة فى 12 مباراة، أما عن إجمالي مشاركاته مع الفارس الأبيض فقد حرس الشناوى عرين قلعة ميت عقبة فى 123 مباراة استقبل خلالهم 99 هدفًا وخرج بشباك نظيفة فى 69 مباراة.

ويرصد "اليوم السابع " 3 مشاهد تبرز معانى الوفاء للشناوى فى السطور التالية ..

1_ أبو ريدة يكلف لهيطة بسرعة إنهاء سفر الشناوى للعلاج

كلف هانى أبو ريدة، رئيس إتحاد الكرة، إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى الأول، بسرعة إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بسفر أحمد الشناوى لإجراء الجراحة المطلوبة.

جاء ذلك فور علم أبو ريدة بوجود عقبة مالية من الممكن أن تؤخر سفر اللاعب، ووجه مدير المنتخب بالتنسيق بين اللاعب ونادى الزمالك ووزارة الرياضة لتذليل أى عقبات مالية فى هذا الصدد، مبدياً استعداد اتحاد الكرة لسداد أى نفقات فورا فى حال وجود أى تأخير ناتج عن الإجراءات المعمول بها فى الفترة الحالية بنادى الزمالك.

2_ المنتخب يدرس إدراج الشناوى فى قائمة مكافآت المونديال

كما يدرس الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب الوطنى إدراج اسم أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك فى قائمة مكافآت المونديال عقب انتهاء مشوار الفراعنة فى كأس العالم الذى يقام فى شهر يونيو المقبل .

 

يأتى تفكير الجهازين الفنى والإدارى كنوع من التكريم للاعب، الذى ساهم مع الفراعنة طوال الفترة الماضية فى تحقيق التأهل لأمم أفريقيا بالجابون والتى خاض الفراعنة المباراة النهائية فيها أمام الكاميرون، ثم تحقيق حلم المونديال بعد غياب دام 28 عاما.

3_ مظاهرة حب من نجوم الكرة

دشن نجوم منتخب مصر، مظاهرة حب ومساندة للشناوى بعد إصابته بقطع فى الرابط الصليبى، فى محاولة للتخفيف عن اللاعب والشد من أزره فى محنته .

وانهالت عبارات المساندة على الشناوى من كل من محمد صلاح ورمضان صبحى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد الشيخ وغيرهم .

ورد الشناوى على رسائل زملائه لمساندته قائلا : "أعدكم أن أعود أقوى من الماضى.. أعدكم ببذل جهد مضاعف للعودة مجددا وسريعا وأعود للتحديات من جديد وأخيرا لا أجد كلمات أوصف بيها الحب والدعم اللى شوفته النهاردة من جميع الأشخاص والكباتن الكبار وزملائى والجماهير العظيمة من كل مكان.. دعمكم ومساندتكم لى منحتنى حافز أكبر للعودة من جديد".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة