حظك اليوم الإثنين 14/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من مخاوفك

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 14/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من مخاوفك     برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والانغماس في مشاكل كل من حولهم، كما أنه قريب من الأصدقاء ولا تحلو التجمعات بدون وجوده، فهو لا يكف عن مد يد المساعدة للجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات مواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني و الصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لقد أنفقت أكثر من الحد الذي اعتدت عليه دائمًا، فحاول ضبط مصاريفك اليوم، كما أنك تحتاج للعمل بنشاط وعليك التخلص من الخوف الذي لا أساس له بداخلك اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد يفعل شريك حياتك شيئًا يزيد من ثقتك في علاقتك به، ويمكنك رد الجميل بقضاء وقت ممتع معه، فقط خد وقتك معه وحاول أن تعرف عائلتك على الحبيب اليوم. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

في الآونة الأخيرة أنت تعاني من زيادة في وزنك بشكل ملحوظ، وكل ما عليك فعله هو العودة مرة أخرى لممارسة تمارينك الرياضية بشكل منتظم والحرص على تناول الأكل الصحي حتى تعود لوزنك المثالي مرة أخرى. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة        

يمكنك الشروع في شراكة غير محتملة اليوم، ستضيف الإثارة والرومانسية إلى حياتك، ولكن غير معروف ما إذا كنت ستنجح في سعيك أم لا، وقد تأتي المساعدة والدعم لك من قطاع غير متوقع على الإطلاق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة