حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الوحدة قاتلة

الأحد، 09 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الوحدة قاتلة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية شخصية مستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفون بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الأخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو توبا بيوكستون.

توبا بيوكستون
توبا بيوكستون

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

الجميع ينظر إليك نظرة المتكاسل عن العمل وأنك لا تتحمل المسئولية، علمًا بأنك لا تترك الوقت يضيع هدر ولا تترك الأشياء دون تفسير وتحب البحث والأبتكار وتقديم الجديد، حاول أن تظهر ما تفعله وتقوم به كى لا يضيع حقك.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

حظظك سيئ في الحب والأرتباط، رغم أنك تعطى الكثير من المشاعر بالطبية للحبيب، ولكنك تميل إلى الوحدة في بعض الوقت ولا تحب أن يشارك أحد أحزانك، وهذا ساعد في اتساع الفجوة بينك وبين الحبيب، غير طريقة حياتك.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى

لا يمكن أن تخفى حقيقة ما تشعر به من إكتئاب وحالة نفسية مترددة، افصح لأاقرب شخص إلى قلبك بما يدور في خلدك، فكرا سويًا حتى تصل إلى راحة نفسية تهدء من حياتك.

 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

حاول أن تكون في المقدمة لا تستسلم للصوف الخلفية، أنت على مقدرة لإثبات ذاتك، شارك الجميع حياتهم ولا تعيش بمفردك الوحدة قاتلة، وللحياة وسط الجماعة محبوبة متعة لا تعوض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة