حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجعل علاقاتك محدودة

السبت، 13 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجعل علاقاتك محدودة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخيال الواسع والخصب الملئ بالأحداث من أهم ما يمتاز به مواليد برج السرطان، فهم يعيشون في حياة أخرى بتفكيرهم بالتوازي مع حياتهم الطبيعية، ما يجعلهم في حالة هادئة طوال الوقت، فهم يحققون الأشياء التي يستحيل تحقيقها في مخيلتهم، وذلك يعطيهم التميز الإبداعي في العمل وغيره من المجالات الحياتية، ومن مشاهير برج السرطان لانا ديل راى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحكيم العاطفة شيء رائع، إلا أنك عليك أن تحكم عقلك في أمور العمل، خاصة مع الزملاء والرؤساء، فلا ينبغي عليك أن تأخذ انطباعات عن شخص ما من شعورك نحوه، لأن الأفعال هي من تثبت صدق المشاعر ومنها تحدد اتجاهاتك وأهدافك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية لديك ستتحسن بدرجة كبيرة، والغائب سيعود من جديد، وستبدأ معه قصة الحب التي كنت تتمناها منذ فترة طويلة، فحاول أن تستغل فترة تقاربكما سوياً واعمل على راحته لكي لا يبتعد عنك مجددًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

الكحة وأعراض البرد لا يجب عليك تجاهلها في هذه الفترة، فأنت تحتاج لتناول فيتامين سي بشكل منتظم، والحفاظ على التباعد والإجرائات الاحترازية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

الشخصية الودودة الاجتماعية تبرز من تعاملاتك مع الغير، لكن عليك أن تجعل علاقاتك محدودة للغاية هذه الفترة، كي تتجنب المشكلات والأزمات التي قد يوقعك فيها البعض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة