حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حالة من اللامبالاة

الأحد، 14 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حالة من اللامبالاة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض والسرية من أهم الصفات التى تسيطر على مولود برج العقرب، فهو يفضل الإبقاء على حياته في طى السرية، إلا لمن يثق فيهم، ويمتلك شخصية قوية تمكنه من مواجهة المشكلات والتعامل معها، بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير من الجدية والصبر والمثابرة في العمل، والتى تتيح له الوضول إلى أهدافه بسهولة، ويكره الخيانة ولا يسامح فيها بأي شكل من الأشكال، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حالة من اللامباة تشعر بها تجاه العمل اليوم بسبب الروتين اليومي الذي أفقدك الكثير من الشغف تجاه العمل، وجعلك تبدأ التفكير في البحث عن عمل جديد يجدد شغفك في المجال المهني.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حالة من التردد تسيطر عليك تجاه الدخول في علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص الذي يحمل لك مشاعر حب، لأنك تشعر بعدم وجود تكافؤ اجتماعي بينكما، وهو ما ينذر بعدم وجود رضا عن العلاقة، وهو ما قد يتسبب في توتر دائم لاحقًا، لذا من الأفضل تبتعد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة في المعدة بسبب عدم التزامك بروتين غذائي صحي، وتبحث عن طرق يمكنك من خلالها استعادة صحتك والتخلص من تلك الآلام، لكن إذا استمر الوضع فلا تتردد في استشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب خلال الفترة القادمةأن يتمكن من إيجاد الشغف في عمل جديد يناسب إمكانياته وقدراته، وهو ما سيساعده على تحقيق أهدافه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة