حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قرر بحكمة

الإثنين، 15 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قرر بحكمة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء والطموح من أهم المميزات التى يتمتع بها مواليد برج العقرب، فهم يمتلكون طرقا إبداعية فى التفكير، ويضعون خطط مستقبلية لأنفسهم تساعدهم على تحقيق أهدافهم، فهم يعتقدون أنهم قادرون على مواجهة أى شيء، ولكن من عيوبهم عدم تقبلهم للآراء والنقد لمن حولهم، فدائمًا ما تقودهم أفكارهم، ويفضلون الجو الأسرى والعائلى، فنادرًا ما تجدهم يعتذرون عن التجمعات العائلية، ومن مشاهير برج العقرب ميس حمدان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميس حمدان
ميس حمدان

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم جيد لتطوير علاقاتك مع زملائك فى العمل وعملائك، وسيعمل ذلك على تحسين جودة عملك، وقد تتيح لك الشركة إمكانية العمل من المنزل وهو ما قد يوفر مجهودك، وستحظى بإعجاب رؤسائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تغضب بسبب أتفه المواقف مع شريك حياتك، وانقلبت الأوضاع وما كنت تحبه فى شريكك أصبح يزعجك، ربما تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك، ربما يساعدكم الابتعاد لفترة من الوقت على تجديد علاقتكم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اليوم تشعر بحالة من النشاط والتفاؤل، ما سيجعلك تتولى مسئولية من حولك، كما ستؤثر إيجابيتك وحماسك عليهم، استغل حالتك للحصول على جسم صحى وسليم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لقد حان وقت اتخاذ القرارت لم يعد التأجيل مفيدا، لقد كنت تشعر بالقلق حيال بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى، تحتاج اليوم إلى اتخاذ قرارات بشأنها، قد تجد الأمر صعبا فى البداية ولكنك ستذهب فى الاتجاه الصحيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة