حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد لمفاجأة

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد لمفاجأة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصف مواليد برج العقرب بحدة التعامل، الأمر الذي يعود لسبب وحيد وهو كونهم أصحاب شخصية صادقة للغاية، وبارعون في عملهم، وتسلط الأضواء نحوهم بشكل ملفت للأنظار، كما يعتبرون أيضاً من الشخصيات التي لا تكل من ضغوط الحياة، وقادرون دوماً على خوض التحديات والعبور من الأزمات بسهولة وسلام، ومن مشاهير برج العقرب النجم شاروخان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحدثك بلباقة يجعلك تستحوذ على اهتمام رؤسائك، فتوقع حدوث تغيرات خلال الفترة المقبلة، وبالفعل ستكون هناك مفاجأة مذهلة لك، لذا كن على استعداد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

هناك حدث مهم سيغير حياتك العاطفية خلال هذه الفترة، وسيكون هناك ما تنتظره، وقد يكون حبيباً غائباً أو اعترافًا من شريك حياتك باستعداده لبذل مجهود أكبر لارضاءك، لذا كن ودوداً معه ولا تفتح أحاديث وموضوعات قد تتسبب في إحياء مشكلات انتهت منذ فترة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تستطيع أن تستعيد طاقتك لولا الكسل الذي ينتابك من حين لآخر، فحاول أن تشترك في إحدى صالات الألعاب الرياضية، واستثمر وقت فراغك ببذل مجهود رياضي مفيد لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تسعى إلى الكمال الذي لا يصل إليه أي مخلوق، مما يجعلك تشعر دائمًا بالفشل، فعليك تقبل انتقاص روحك، وألا تسعى لتملك أشياء ليست لك، وكن قنوعاً برزقك، ولا تستعجل الخير لأنه قادم لا محالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة