حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استفد من النصائح

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استفد من النصائح برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السفر والرحلات هما العشق الأول والأخير لمواليد برج القوس، فهم من الشخصيات المولعة بالمغامرات وتجربة كل ما هو جديد، ولا يدعون العقبات تقف فى طريقهم، ويتميز أصحاب هذا البرج بالبراءة والقلب الطيب، مما يجعلهم من أنقى الأشخاص، كما أنهم عفويين بشكل كبير فى كلامهم وتصرفاتهم، ويعبرون عما يدور بذهنهم وقلبهم بكل وضوح وصراحة، كما أنهم يتمتعون بحب أصدقائهم وعائلتهم، ومن مشاهيره كاتى هولمز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

حاول البقاء دائمًا برفقة زملائك الذين يزودونك بالمعلومات المفيدة، وحاول الاستفادة من نصائحهم التى كنت تتجاهلها فى الماضى، ووفر وقتك الذى تهدره فى حل المشكلات غير المهمة، وعليك الاقتصاد فى نفقاتك بعض الشئ حتى يتحسن دخلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

تحتاج إلى الشجاعة حتى تستطيع إبلاغ شخص مهم بالنسبة لك بمشاعرك تجاهه، وستأتيك الفرصة للحديث معه، وأن تحاول الاستفادة منها، واليوم مناسبًا للتحدث بشكل صريح معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

تشعر ببعض آلام الرقبة بسبب طريقة جلوسك غير الصحيحة، وعليك بمراقبة نفسك أثناء الجلوس خاصة فى العمل، ويمكنك استخدام وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس، وقد تشعر اليوم ببعض الطاقة السلبية التى قد تؤثرعلى قدراتك فى العمل أو المنزل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
 

تحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولى وإظهار روح المبادرة عند التعامل مع القضايا المختلفة، ولكن حاول أيضًا التعاون مع من حولك أثناء معالجة قضاياك المعلقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة