ليل ناس أكس يكشف عن مشروعه الجديد بعد ساعات من الإعلان عن موعد الألبوم الجديد

الإثنين، 29 مارس 2021 04:30 م
ليل ناس أكس يكشف عن مشروعه الجديد بعد ساعات من الإعلان عن موعد الألبوم الجديد ليل ناس أكس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال نجم الراب الشهير ليل ناس أكس يكثف جهوده خلال هذه الفترة ليدعم العديد من مشاريعه، فبعد أيام من إطلاق كليب"MONTERO (Call Me By Your Name) الكشف عن موعد إطلاق ألبومه الغنائى الجديد، قرر النجم الشهير الكشف عن مشروعه الجديد بعيد عن عالم صناعة الموسيقى والغناء .

ظهر ليل ناس أكس البالغ من العمر (21 عام) خلال الساعات القليلة الماضية لكى يقوم بالترويج لأحذيته الرياضية "Satan Shoes" من خلال صفحته علي "إنستجرام" وهى الخطوة التى لاقت حماس قطاع كبير من عشاقه ومحبيه، ويباع الحذاء مقابل 1018 دولار، وأشارت التقارير أن الحذاء يحتوى على "قطرة دم بشرية" وهو ما فاجئ الكثيرين، وقد تصدر الخبر عدد كبير من المواقع الشهيرة وأبرزها "ديلى ميل" و"اينسايدر" وغيرهم .

 

ليل ناس اكس

 

 يذكر أن ليل ناس أكس قرر إطلاق ألبومه الغنائى الجديد و الذى يحمل اسم "MONTERO" خلال فصل الصيف، وقد أشار ليل ناس أكس مؤخرا فى مقابلة جديدة مع Zane Lowe على Apple Music أنه من المقرر أن يطلق نسخة "DELUXE" لألبومه الجديد لكن سيكون اطلاق هذه النسخة فى فصل الخريف.

وجاء إعلان النجم الشهير عن موعد إطلاق الالبوم بعد ساعات من إطلاق كليبه الجديد بعنوان "MONTERO (Call Me By Your Name) " والذى اطلقه على قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير " يوتيوب"، والكليب من اخراج تانو مواينو وليل ناس أكس.

ليل ناس اكس 2









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة