حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم للكسل

الخميس، 15 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم للكسل برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب العائلة وحمايتها من أى خطر من أولويات مولود برج السرطان، الذى يتصف بالعديد من الصفات المميزة، تجعله من الأشخاص المحبوبين للآخرين، مثل الاخلاص وطيبة القلب وحب المرح، لذلك فهو دائماً مقبل على الحياة، لكن حساسيته المفرطة تجعله يغضب ويحزن من أقل فعل، ومن مشاهير برج السرطان نرمين الفقى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

نرمين الفقي
نرمين الفقي

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

لا تستسلم للكسل وتذكر أمجادك الماضية وحاول تكرارها مرة أخرى، من خلال تخطيط الجيد ودراستك لمجال عملك وتطويرك من أدائك وابتكارك لأفكار جديدة ومختلفة، ما يجعلك متميزًا بين زملائك دائماً.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتحكم فى غيرتك على شريك حياتك، وألا تنفعل عليه وتوجه له العديد من الإتهامات دون وجود دليل، حتى تحافظ على أسرتك وعلاقتك به ونفسية أطفالك، لذلك عليك التفكير جيداً بكلماتك قبل نطقها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تناول أطعمة مغذية في وجبة الإفطار وألا تهملهما، حتى تشعر بالنشاط والقدرة على العمل في اليوم التالي مع الصيام، بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين بإنتظام لمدة 30 دقيقة لتحرق المزيد من السعرات الحرارية وتحافظ على لياقتك البدنية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بأدق التفاصيل وتجنبه للمشاكل والخلافات مع الزملاء دائماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة