حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار عاطفى

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار عاطفى برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب مولود برج الميزان أن يعم التوازن والسلام حوله، فهو الشخص الدبلوماسي المسالم الذي ينأى بنفسه بعيدًا عن الشد والجذب، وهو يحاول دائمًا أن يرضي الجميع، ويركز في الوصول إلى هدفه دون الإنشغال بأي أمور جانبية، كما يتمتع بشخصية جذابة، خاصة أنه ودود ولطيف مع الجميع، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

2019_3_28_0_9_5_659
شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في التركيز في عملك بسبب انشغالك ببعض الأمور الشخصية، لذلك حاول الفصل بين حياتك الخاصة والعملية، وحاول الابتعاد عن أي شىء قد يجعلك تنحرف عن أهدافك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الاستقرار العاطفي مع شريك حياتك بفضل تفاهمكما، لكن عليك أن تجعل علاقتكما خطًا أحمر، بحيث لا يجوز لأي شخص تخطيه، أو التدخل فيها إذا كنت تريد حقًا الحفاظ عليها.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي تسبب في أضرار لصحتك خاصة جهازك التنفسي، وقم بزيارة الطبيب المختص لعلاجك، مع المواظبة على ممارسة الرياضية لتحسين حالتك الصحية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة أن تنجو من الوقوع في إحدى المكائد المدبرة لك من أحد الأشخاص الذين كنت تثق فيهم، لكنه كان يحمل مشاعر غيرة وكره لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة