حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم رومانسى

الخميس، 29 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم رومانسى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور هو أحد الأبراج الترابية التي تتميز بالشخصية القوية والثقة في النفس، فهم يحبون الراحة والعيش في رفاهية، ويسيرون نحو أهدافهم بخطى ثابتة، فهم جادون في عملهم، ويحبون الفنون والألوان الإبداعية الأخرى، ويمتلكون شخصيات رومانسية جدًا، تحب الاستقرار وتكوين العائلة، كما يتميزون أيضًا بالكرم والاخلاص، لكن يعيبهم العند وحب السيطرة والتحكم في من حولهم، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمى ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تتمكن من تحقيق أهداف سعيت لها منذ فترة وقدمت ما يرجح كفتك فيها، ويجعلك الأجدر بتوليها، فقد واجهت منافسة قوية مع زملائك، لكنك تمكنت بفضل ذكائك وجديتك وتفوقك في حسمها لصالحك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من الرومانسية مع شريك حياتك اليوم، بسبب مشاركتما في ذكري سنوية تجمعكما، وهو ما تعتبره فرصة جيدة لاستعادة بعض اللمحات الرومانسية بينكما.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تعانى من أعراض نزلة معوية حادة، وهو ما يتطلب منك زيارة طبيب متخصص لفحصك ومنحك العلاج اللازم، خاصة مع عدم وجود سبب واضح لهذه الحالة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يتمكن من النجاة بنفسة من مكائد بعض الحاقدين على مكانته، وما تمكن من تحقيقه مؤخرًا في حياته المهنية، وهو ما يستدعى منه الحذر خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة