حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فراغ عاطفي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فراغ عاطفي برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف عن مولود برج الدلو أنه شديد الهدوء ويتمتع بشخصية متزنة ويحب الخير فهو دائم القيام بأنشطة تطوعية، لمساعدة الآخرين، وغالبا ما يجد سعادته في إسعاد غيره، وهو شخص متأنى في اتخاذ القرارات، مخلص لشريكه، طموح ويسعى للتجديد باستمرار، عنيد ولا يسمح بمناقشة آرائه فهو يتعامل معها باعتبارها مسلمات،  ومن مشاهير برج الدلو، جيرارد بيكيه، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تسافر اليوم في مهمة عمل، حاول أن يكون تركيزك منصبا على العمل اليوم، ولا تسمح لأي شىء أن يشغلك عن أداء مهامك كما يجب، أنت في حاجة إلى تعزيز مكانتك التى وصلت إليها بعد سنوات من التعب والاجتهاد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعانى من فراغ عاطفي بسبب انشغال شريكك عنك أغلب الوقت، لكن عليك أن تلتمس له العذر بسبب الضغوط المتزايدة عليه، لذلك حاول أن تخفف عنه بدلا من جعله يشعر بالذنب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر بسبب قلة ساعات نومك ، حاول أن تنام مدة كافية تسمح لجسدك أن يرتاح من ضغوط العمل ، وواظب على المكملات الغذائية لتعويض العناصر التى تنقصك أيضا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن تواجه بعض التحديات في حياتك بسبب بعض الالتزامات، ولكنك ستتمكن من تخطيها، بمساعدة بعض الأشخاص الذين يشعرون بالامتنان لك بعد مساعدتك لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة