حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول من جديد

السبت، 03 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول من جديد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة من السمات الأصيلة لمولود برج السرطان، الذى يتسم بصفات أخرى منها العاطفية الشديدة التي تجعله يتأثر من أقل الكلمات، وحبه الشديد لأفراد عائلته وشريك حياته واستعداده للمخاطرة من أجل سلامتهم، كما يعرف عنه، مرحه الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية للآخرين، لكنه أحياناً يميل للإنطواء عندما يشعر بالحزن أو يتعرض للغدر من أقرب الناس إليه، ومن مشاهير برج السرطان، الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

لا تنصت لمن يحاولون إقناعك بأنك لا تستطيع القيام بأى شيء أو تقوم بأى إنجاز، وحاول أن تقف على قدميك مرة أخرى، وتحقق ما لا يخطر على بال أحد من إنجازات ونجاحات .

 

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفي
 

لا تعيش كثيراً في الخيال وتستمر في قصة حب من طرف واحد، حتى لا تصاب بخيبة أمل في نهاية الطريق، وحاول أن تستيقظ من خداع هذه القصة وتنتبه لحياتك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
 

حاول أن تفرط في شرب الماء وتتناول الأطعمة الخفيفة وتتجنب التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس، حتى تشعر بالإنتعاش طوال الوقت، خاصة خلال الأيام الحارة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على تحقيق طموحه وتجنبه للأخطاء .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة