حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الهادئة من أهم الصفات التي يتمتع بها مواليد برج العقرب، وفى العمل تجدهم يعملون في صمت، وهو ما يساعدهم على تحقيق أهدافهم بسرعة، فهم لا يلتفتوا لما يحدث من حولهم، المهم التركيز على ما يفعلون، كما أنهم من الشخصيات الكتومة للغاية، فبصعوبة شديدة قد يتحدثون مع المقربين منهم ويخبروهم بما يشعرون به، وهو ما يجعلهم يثقون بصعوبة في من حولهم، ولذلك تجد أصدقائهم عددهم محدود، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

استغل طاقتك الإيجابية اليوم في إنجاز مهامك في العمل، فاليوم أخيرًا ستنهى كافة مهامك المعلقة طوال الفترة الماضية، فقط استغل حماسك في تنشيط زملائك بالعمل، وساعدهم فيما يحتاجونه منك، وسيلاحظ رؤسائك مجهودك المبذول اليوم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

شخص جديد دخل حياتك منذ فترة قريبة، تشعر بالارتياح الشديد له، وترغب في التقرب منه وقضاء بعض الوقت معه، وقد يكون هو شريك حياتك الذى كنت تبحث عنه، فقط خذ خطوة حاسمة للتقرب منه وحاول أن تكسب قلبه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

روتينك الغذائي ينقصه ممارسة التمارين الرياضية، فدائمًا ما يصيبك الكسل إذا حاولت ممارسة بعض التمارين الخفيفة في المنزل، لذا سيكون من الأفضل الذهاب إلى صالة الجيم، وأن تقوم بممارسة التمارين المختلفة تحت إشراف متخصص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبل

لقد كان لتنظيم الوقت مفعول السحر على أدائك في العمل، في الفترة المقبلة حاول أن تكون أكثر تنظيمًا وستحقق نجاحًا باهرًا في كل شيء، كما أن ذلك سيعطيك فرصة للخروج مع أهلك وأصدقائك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة