برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 31 أكتوبر: مشاريع مجزية

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 31 أكتوبر: مشاريع مجزية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرحا ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 31 أكتوبر

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك. تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة. سيساعدك هذا كثيرًا في إتمام مشروعك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الضروري ألا تتسرع في الوصول إلى أي استنتاج أو ترك المفاهيم الخاطئة تتراكم في علاقتك. حاول الحصول على درجة أكبر من الانفتاح والصدق حيث من المحتمل أن يؤدي جو من عدم الثقة إلى تماسك علاقتك خلال هذه الفترة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مع القليل من الصبر يمكن أن يكون اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك. لكن امتلاك هذا الصبر يمكن أن يكون التحدي الأكبر الآن. يبدو أن الوقت يتباطأ إلى حد الزحف ولن يتحرك أي شيء بالسرعة الكافية ليناسب حالتك المزاجية. ولكن إذا حاولت تسريع العملية ستفسد الأمور تمامًا.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك أن تتوقع قدرًا كبيرًا من الدعم والتقدير من حولك. أنت الآن مليء بالحيوية والتفاؤل ومستعد للقيام بمشاريع جديدة. لكنك لم تفقد قدرتك على تحديد مشروع جيد والحكم عليه. سيقودك هذا إلى الاستثمار في بعض المشاريع التي من المحتمل أن تكون مجزية للغاية في المستقبل.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة