برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 11 مارس: خصص وقتا لشريكك

الجمعة، 11 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 11 مارس: خصص وقتا لشريكك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج الواثقة بنفسها، والطموحة والجذابة، ومحبة للضحك والرفاهية والمرح، وعاطفية وحنونة وحساسة، وتتميز بإطلالة خاصة، وتحرص دائماً على شراء الأشياء باهظة الثمن.

برج الأسد في حظك اليوم 11 مارس

برج الأسد من الشخصيات المرحة، والمثابرة، والقيادية بطبيعتها، وتعشق النشاط والحيوية، والحرية ولا تريد أن يقيدها أحد ودائماً ما تسعى لفرض سيطرتها على الآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

فترة جيدة على الصعيد المهنى تحمل دلالات على مستقبل باهر للأسد فى المراحل المقبلة، نتيجة نشاطه ومجهوداته مع شغفه لاكتشاف وتعلم المزيد، ما يزيده من قدرته على تخطى أعباء المهنة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يواجه الأسد بعض المشاكل مع شريكه نتيجة استمراره فى الحماس والحركة والنشاط، دون أخذ لحظة للتوقف والراحة، لذلك على الأسد أن يخصص بعض الوقت للجلوس مع الشريك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد البدنى نتيجة فرط نشاط الأسد، مع ضرورة أن يهتم بتنوع طعامه وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يحافظ على لياقته البدنية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة فى حياة الاسد يتخللها بعض النجاحات وبعض الإخفاقات، لذلك يحاول الأسد أن يوازن بين حياته المهنية والاجتماعية، ويعالج المشاكل التى يعانى منها منذ فترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة