برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: اقتنص الفرص

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: اقتنص الفرص برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج الفخورة بنفسها المعتدة بذاتها لأبعد الحدود، نشيط يعشق المرح والفكاهة، عاطفى ورومانسى، ومرتبط جداً بأصدقائه واسرته، ويضعهم في اولوية اعماله.

برج الأسد فى حظك اليوم 9 مارس

برج الأسد من الشخصيات القيادية، التى تتميز بقيادتها بالفطرة، فضلاً عن اهتمامه بنفسه جداً، على الصعيدين الشكلى والداخلى، لذا فهو أنيق ومخلص، يسعى دائماً نحو الأفضل.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

فترة جيدة نسبياً على الصعيد المهنى نتيجة تفكير الأسد فى طموحه ومحاولة تحقيقة من خلال الفعل، ومساعدة أسرته فى تحسين نفسها هى الأخرى، حاول طريق الدعم المادى والمعنوى وتخصيص الوقت الكاف لهم أن تقتنص الفرص.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفى نتيجة بلوغ الأسد سن النضج العقلى، لذا فهو سابق أقرانه فى هذه المرحلة، لذا فمن الطبيعى اللجوء إليه من أصدقائه وأسرته لإبداء المشورة والنصيحة بناء على خبرته وعقله وقدرته على حل أصعب المشكلات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدنى نتيجة نشاط الأسد حالياً، ولكن ذلك لا يكفى ولا يغنى عن ممارسة التمارين اليومية المعتادة، أما على الصعيد النفسي فيسوده الهدوء النفسي والوئام مع ما يدور حالياً، فضلاً عن النضج الذهني يضيف لمسه وقار وجاذبية له، ويحسن من فاعليته في الأسرة والمجتمع بشكل عام. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من أجمل المراحل التى يمر بها الأسد فى مجمل حياته، فهى المرحلة التى تجمع ما بين المرح والجدية، عن طريق اللهو، وأيضاً الاحتكام إلى العقل فى اتخاذ أى قرارات جديدة بناء على معطيات فعلية وواقعية فى سبيل النجاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة