برج الأسد.. حظك اليوم السبت 12 مارس: أصلح

السبت، 12 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 12 مارس: أصلح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة والتي منها الثقة بالنفس والأناقة عند اختيار الملابس، بالإضافة إلى الطموح الذى يدفعه لوضع خطط لتحقيق أحلامه على أرض الواقع.

برج الأسد في حظك اليوم 12 مارس

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى وهى الثقة بالنفس التي تصل لحد الشعور بالغرور، والمثابرة والإخلاص لشريك الحياة، والرغبة الدائمة في السيطرة على من حوله، كما يحرص على شراء السلع باهظة الثمن.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

انتبه لأدق التفاصيل عند كتابة تقاريرك المهنية، ولا تشتت انتباهك أثناء العمل حتى تتجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء التي تعرضك للعقوبات المالية، لذلك انتبه وركز في عملك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح سوء التفاهم القائم بينك وبين شريك حياته، واعمل على إصلاح علاقتك به، حتى تشعران بالسعادة وتعود علاقتكما قوية أكثر من السابق، مما يؤثر على نفسيتكم بشكل إيجابى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على قسط كافى من النوم حتى تشعر بالنشاط والحيوية، ولا تسهر طوال الليل تتصفح مواقع التواصل الاجتماعى وتتحدث مع أصدقائك طوال الليل.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بشريك حياته ويصلح ما أفسده في العلاقة خلال الفترة المقبلة، حتى يشعر بالاستقرار من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة