برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: انتهز الفرصة

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: انتهز الفرصة برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و22 أغسطس، أصحاب هذا البرج يعشقون الشمس ودفئها، يحب الأسد أن يكون قائد المجموعة ويتحكم في مسيرتها، يحب الثناء عليه ويعشق نظرات الإعجاب طول الوقت، مولود برج الأسد واثق من نفسه جدًا.

برج الأسد في حظك اليوم 14 مارس

مولود برج الأسد، إنسان شجاع لديه موهبة التصرف في المواقف الصعبة والخروج منها، لديه القدرة على اتخاذ القرارات سريعًا، يمتلك عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور  في بعض الأحيان.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فريد شوقي
فريد شوقي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تضيع الفرصة مهما كانت الظروف، فعلى الرغم من أن اليوم ممل بعض الشىء، إلا أنك ستجد بعض المتعة فى جلساتك مع الأصدقاء، فحاول أن تستغل هذه الجلسات من أجل تحسين أوضاعك فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ساعات ممتعة وطيبة ستقضيها اليوم بصحبة شريك الحياة، سيعوضك عن غيابه الذى طال بسبب انشغاله بالعمل الفترة السابقة، كذلك من المتوقع أيضًا أن تذهبا سويًا فى نزهة ستغير كثيرًا من مزاجك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك النفسية، ستتخذ بعض الخطوات اليوم من أجل تخفيف الأعباء النفسية التى طالما سيطرت عليك مؤخرًا بسبب ضغوط العمل المستمرة، من المتوقع أيضًا أن تتبع نظاما غذائيا صحيا يجعلك تبدو أفضل.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك اليوم أن حياتك تحتاج إلى بعض الاهتمام أكثر من ذلك، لا يجب أن يسيطر العمل على حياتك بأكملها فصحتك وحياتك الخاصة تحتاج إلى نفس الاهتمام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة