برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: استرخى

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: استرخى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها طيبة القلب والرومانسية والسعى دائماً لحماية أفراد عائلته من أي خطر، والخيال الواسع الذى يجعله يشعر بالاسترخاء ويبتكر أفكار عديدة.

 

برج السرطان في حظك اليوم 17 مارس
 

ويتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى وهى العصبية والخجل وكذلك المزاجية التي تجعله شخصية غامضة بالنسبة للبعض، كما إنه لا يسامح من أساء إليه ويفضل أحياناً الإنعزال عن الآخرين.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تحصل على قسط من الراحة بين الحين والآخر، حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، وتستطيع مواصلة عملك طوال اليوم، كما عليك أن تحذر الكسل والاستسلام للإحباط.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

استمع لشريك حياتك ولمشاكله، وفكر معه في إيجاد حلول مختلفة تساعده على أن يمر من هذه الأزمة بسلام، مما يساعد على تقوية علاقتك به أكثر من أي وقت مضى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

إياك أن تنسى الاهتمام بصحتك النفسية واسترخى بعض الوقت، حتى تشعر بالسعادة والراحة التي تفتقدها بسبب انشغالك بالعديد من الأمور وتفكيرك الزائد في مشاكلك المهنية والشخصية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يمارس التمارين الرياضية التي تساعده على الشعور بالراحة والتخلص من الدهون الزائدة التي يعانى منها بسبب إفراطه في تناول الطعام.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة