برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: أحذر الغرور

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: أحذر الغرور برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات التي تجعله من الشخصيات المميزة منها الوقوف بجانب الأصدقاء وقت الشدة وطيبة القلب والعاطفية التي تجعله يتأثر من أقل الكلمات والمواقف التي يتعرض لها.

 

برج السرطان في حظك اليوم 18 مارس
 

ويتميز مولود برج السرطان بصفات المزاجية والعصبية التي تدفعه لإتخاذ قرارات متهورة أحياناً، كما يتسم بالخجل والرغبة أحياناً في الإنعزال عن الآخرين.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

إياك والشعور بالغرور، وحاول أن تحسن علاقتك بالآخرين وخاصة زملائك، وأحرص على تجديد أفكارك في العمل حتى تحسن من صورتك أمام رؤساءك خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

لا تبحث عن الحب، ودعه يطرق على بابك، حتى لا تدخل في علاقة عاطفية مع الشخص الخطأ للتخلص فقط من شعورك الدائم بالوحدة وعدم الأمان، لذلك عليك بالإنتظار حتى تجد الشخص المناسب لك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على اتباع نظام غذائى صحى يساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط وحرق المزيد من الدهون المتراكمة بمختلف أنحاء جسمك وذلك لإفراطك في تناول الأطعمة الدسمة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتجديد ذاته ويهتم بنفسه أكثر وبصحته حتى يشعر بالحيوية والنشاط، ويتجنب الكسل، ويصبح أفضل حالاً .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة