برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس: بعض الصعوبات

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس: بعض الصعوبات برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الإبراج صاحبة الإطلالة الجذابة، ما يجعلهم محور الانتباه للجميع من خلال مظهرهم الأنيق وأسلوبهم اللبق في الحديث، من الأبراج الطموحة الجذابة المخلصة القيادية بشكل فعال.

برج الأسد في حظك اليوم 22 مارس

برج الأسد من الشخصيات المزاجية العاطفية، صاحبة الكبرياء والطموح الكبير، أصحاب حس فكاهي وتركيز عالي في التفاصيل، لديهم قدرة نسبية فى التنبؤ بالحوادث المستقبلية، مع بعض الخمول في بعض الاحيان الذي ينتابهم من فترة لأخرى. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني

ظهور بعض الصعوبات الحالية نتيجة لقرارات سابقة في محاولة من الأسد لأصلاح الأمور وإعادتها لنصابها، القرارات الحالية والمحورية في حياة الاسد تستطيع تسطير مستقبلة ومستقبل من حوله، لذا يلزم التأنِ والتفكير الجيد واعمال العقل بشكل كاف للمرور من المرحلة الحالية وإعادة تقييم الأوضاع على حسب المستجدات من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مرحلة استقرار عاطفي يمر بها حالياً نتيجة لأهتمامه بتحسين الوضع على كافة المناحي، مما يلقى بعض الفتور في علاقة الأسد بشريكه ولكن يمكن تجنب هذه الازمة عن طريق الحوار والمشاركة في اتخاذ القرارات وسماع أكثر من صوت للعقل

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض الإضطرابات النفسية تظهر على الأسد نتيجة الضغط الواقع عليه مما ينذر بقرارات خاطئة، ولكنها ما تلبث ان تهدأ الأمور بعد وقت قليل، وتحسن للصحة النفسية، اما على الصعيد البدني فهناك بعض المشاكل نتيجة للارهاق الذهني المؤثر سلباً على الصعيد البدني، لذا يلزم الراحة من وقت لاخر وممارسة بعض التمارين الروحية والإستجمام أحياناً لتحسين الصحة

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة يتوقف عليها سير الامور في المستقبل، لذا فالأهتمام بالتفاصيل والبعد عن المزاجية والتكاسل احياناً هي الشرط الوحيد الذي يساعد في تحقيق النجاح المأمول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة