برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: ابدأ من جديد

الخميس، 24 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: ابدأ من جديد برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج التى تتميز بالحضور المميز والقدرة على بث المرح فى أجواء المكان، وشخصية معتدة بنفسها وحساسة واستقلالية، وأصحاب شخصية مزاجية أحياناً، لكنها تستطيع السيطرة عليها بالشكل المناسب.

برج الأسد في حظك اليوم 24 مارس

برج الأسد من الشخصيات الحساسة والطموحة، القادرة على تحمل المسئولية، وأصحاب فكر صريح ووضوح متناهي، وعنيدين وغيورين لأبعد الحدود، وقادرين على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

العناد والأصرار والتمسك الشديد بالرأي الذي يخضع للمزاجية أكثر من كونه خاضع للعقل يؤثر بالسلب على قرارات الأسد في تلك المرحلة، لذا ينبغي الحرص من التهور الذي قد يقضي على كل نجاح قد قام الأسد بتحقيقة في الأونة الأخير ليضطر للبدء من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ثبات نسبي على الصعيد العاطفي نتيجة المتغيرات الكثيرة في تلك المرحلة، في محاولة من الأسد للحفاظ على استمرارية علاقته بشريكه وأسرته بقدر ما، ولكن الأجواء الحالية تستمر في فرض نفسها على قطاعات كثيرة لدى الأسد، ولا يتسطيع تجاهلها او اخفائها، لذا فمن الأفضل استغلال الوقت الحالي في الشعور بالراحة وتغيير الأجواء للحفاظ على مزاج معتدل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد الصحي نتيجة نشاطات الأسد في الآونة الأخيرة، الأمر الذي يستلزم راحة جسدية، ونفسية معاً، فإن الجانب النفسي يؤثر بشكل كبير على صحة وقدرة الأسد على المتابعة، بل وأيضاً قد تتسبب له في بعض الأمراض، الأمر الذي يمكن تجنبه عن طريق الاسترخاء في الوقت الحالي.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية هي مرحلة صراع داخلي مع الذات أكثر من كونها صراع مع الواقع، لذا ينبغي على الأسد الانتصار في معركته هو أولاً، حيث يتطلب منه الأمر بعض الخيال والإبداع  في تلك المرحلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة