برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 23 مارس: تحسن نفسى

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 23 مارس: تحسن نفسى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج المرحة، التى تتميز بالحضور المميز والقدرة على بث المرح فى أجواء المكان، شخصية معتزة بنفسها وحساسة واستقلالية، أصحاب شخصية مزاجية أحياناً، لكنها تستطيع السيطرة عليها بالشكل المناسب.

برج الأسد فى حظك اليوم 23 مارس

برج الأسد من الشخصيات الطموحة، الحساسة، القادرة على تحمل المسئولية، أصحاب فكر صريح ووضوح متناهى، عنيدون وغيورون لأبعد الحدود، قادرين على تحمل الثقة الملقاة على عاتقهم.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

برغم تأزم الوضع العام وبشكل شخصى فى الوضع المهنى للأسد بشكل خاص، إلا أن ذلك لا يمنع الأسد عن حماسته وإصراره على تحقيق إنجاز شخصى يتفاخر به، لذا فإن كل ما يدور حوله لا يرجعه عما يطمح إليه، لذا وعلى الرغم من تراجع الآخرين عن السعى حتى تنكشف الأوضاع إلا أنه يتسابق وحيداً ويستطيع التقدم بشكل كبير حالياً، مما سيضعه فى مكانة أخرى مستقبلاً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن كبير على الصعيد العاطفى، نتيجة تحسن مزاجية الأسد بشكل كبير فى تلك الفترة، الامر الذى يزيد من قوة العلاقة بينه وبين شريكة ويزيد مدى الترابط العائلى لديه، ويتبقى له الوقت الكافى لنفسه للحصول على الراحة النفسية من أجل الاستمرار، الأمر الذى يحسن من الأوضاع بشكل عام مستقبلاً للأسد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيدين البدني والنفسي للأسد، فممارسة النشاطات اليومية الضرورية كفيلة بتحسن الوضح الصحى بشكل كبير، وأما الوضع النفسى فالثقة المتبادلة وقدرة الأسد على الاستمرار يمنحانه مزاجية نفسية إيجابية بشكل كبير، تساعد وتساهم بشكل كبير فى الجانب البدنى أيضاً للأسد فى تلك الفترة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ما يقوم به الأسد حالياً ينعكس على مستقبله بشكل كبير، فالاستمرار والإصرار يجعلانه محور اهتمام كل من حوله، بل وتحوله لنموذج استرشادي يحتذى به في بعض المواقف، الأمر الذي يحسن من مزاجية الأسد ووضعه الاجتماعي حالياً ومستقبلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة