برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 17 مايو: مرحلة تحدي

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 17 مايو: مرحلة تحدي برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب برج مائي، يتميز كما اقرانه بالقدرة على التعايش والتلائم وفق معطيات الواقع، برج عقلاني بدرجة كبيرة، يحسب خطواته بدقة متناهية، غامض على المستوى العام، كثير التفكير، ومؤثر في افعاله.

برج العقرب في حظك اليوم 17 مايو

شخصية برج العقرب طموحة، تسعى للمزيد دائماً، تستطيع تطوير نفسها بنفسها، قادر على اكتساب مهارات جديدة دائماً، اجتماعي بدرجة كبيرة، ذكي وعملي لابعد الحدود، شكاك.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

قدرة العقرب على التعايش في جو مليء بالضغوط يثبت قدرته على التعامل وفق متغيرات شديدة الحساسية، ويؤكد على قدرته في تطويع شخصيته لتتلائم مع ما يجابهه، وهي خطوة غير متوقعة ستسفر عن نتائجها الأيام المقبلة بشكل إيجابي، لكن عليه الحذر من أعدائه والعمل على نجاح مهامه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار حالي على الصعيد العاطفي نتيجة اهتمام وانشغال العقرب بمستجدات جديدة طرأت على الساحة، ولكن دون تقصير في حياة شريك حياته، ولا في حياة اسرته، وهو ما يمنحه ثقة أكبر على قدرته على تخطي الصعوبات بشكل سلس، فعليه البحث عن هدوء لعلاقته مع شريك حياته.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

مشكلة العقرب الإجهاد في هذه المرحلة، فالتوقف والراحة قليلاً سعزز من الجانب البدني في قدرة الجسم على التعافي، وأيضًا الضغط النفسي الذي يتشرب من الخارج كل الاحداث الواقعة حالياً، والتي تؤثر بالسلب على شخصيته، الراحة مهمة ومطلوبة في هذا الوقت جداً.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

العقرب يقود مرحلة تحدي حالياً، يتمسك بجميع خيوطها في هذه المرحلة، ولكن هذه المرحلة تتطلب حضور دائم على كافة المستويات، وأيضًا القدرة على التعامل مع المفاجآت المتوقعة وغير المتوقعة من الآخرين، فاحذر من كل شئ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة