برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: لا تنس طريقك

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 2 أكتوبر: لا تنس طريقك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى ويمتلك مشاعر حساسة، وينجرف بصورة كبيرة في مشاعره، ويتعامل مع الأمور التي من حوله بشكل بيعيد عن الواقع.

برج الحوت في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الحوت يتمتع بالقلب الطيب الكبير الذى يتسع للجميع، ولا يفكر بالأمور التافهة من حوله، ولديه جاذبية لا تقاوم، ويمتلك العديد من الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تلتفت إلى الناس التي تحاول أن تحبطك وتنسى طريقك، أبتعد عنهم ولا تفكر بهم، وأجعل عملك هو الذى يتحدث نيابة عنك، ليعرف الجميع من أنت، وما هي مقدرتك الحقيقة.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لا تكن عنيدا عند التعامل مع شريك الحياة، ولا تجعل الأمور الصغيرة تتراكم بينكما، وتجاوز عن أي مشكلة صغيرة، وأحرعلى أصطحابه لنزهة قصيرة جميلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس رياضة اليوجا لتمدك بالسلام النفسى وهدوء الأعصاب الذى تحتاجه، مع تنظيم مواعيد النوم لتحصل على قسط من الراحة، لتشعر بالتركيز في اليوم التالى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قابل كل فترة بعض من الأصدقاء لتغير من مزاجك ويمكن تخطيط لعمل نزهة لبضع أيام، مع وضع مقترحات لعملك بكل أفكارك، لتحصل على الترقية التي تنتظرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة