رودري: مانشستر سيتي متواجد للقتال أمام ريال مدريد في أبطال أوروبا

الإثنين، 08 مايو 2023 09:28 م
رودري: مانشستر سيتي متواجد للقتال أمام ريال مدريد في أبطال أوروبا رودري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني رودري هيرنانديز، لاعب مانشستر سيتي، عن القمة المرتقبة أمام ريال مدريد التي ستقام في العاشرة من مساء غد الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال رودري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن هنا للقتال مرة أخرى، بتطور وتحفيز، مع الشعور بأننا نصل في أفضل لحظاتنا".

وأضاف رودري: "أعتقد أن كرة القدم تمنحك خيار الانتقام. يمكنك دائمًا التعلم من التجارب السابقة".

وقال رودري عن هالاند: "إنه لاعب مهم. لم نشك أبدًا في قدرته على تسجيل الأهداف. إنه مناسب جدًا في الفريق".

وتابع: "كفريق، نمر في أفضل لحظاتنا الآن. لقد كنا بارعين في الأشهر الثمانية الماضية لوجودنا هنا. هذه مسألة جهد ومعاناة، لكننا نعرف ما إذا كنا نريد إنهاء هذا الأمر فسيكون في الشهر الأخير. يجب أن نعرض أفضل أداء لنا".

واستطرد: "لقد كنا طوال العام جيدين جدًا. ربما لم تكن النتائج موجودة دائمًا ولكننا الآن نحدد ما يتعين علينا القيام به. هذه هي اللحظة التي تعرف فيها الفرق الكبيرة مثلنا متى تدفع أكثر للأمام لأننا فزنا بـ 10 مباريات على التوالي. علينا أن نتقدم كفريق واحد".

وأردف: "عليك أن تقضي على خصمك متى ما استطعت".

وعن الموسم الماضي ضد ريال مدريد قال رودري: "180 دقيقة رائعة، لكنها ليست كافية في بعض الأحيان. الدقائق الأخيرة لم نتعامل معها بشكل صحيح. إنه شيء تعلمناه، ولكني لا أحب الحديث عن الماضي. لقد تغيرنا كثيرًا، مع رغبة الانتقام".

وعن صراع الدوري الإنجليزي قال رودري: "المستوى مرتفع للغاية في البريميرليج، لذا يجب أن نلعب على هذا المستوى. جودة المنافسين عالية جدًا وعلينا أن نفعل الشيء نفسه مع الريال. نحن بحاجة إلى أن نكون فعالين ونحرز أهدافًا. المستوى كذلك عال هذا الموسم ولكننا لسنا أبطالاً لأي شيء حتى الآن".

واختتم رودري تصريحاته قائلا: "فريقنا، والفلسفة التي لدينا، تدفعنا وتحسننا. نحاول الوصول إلى هذا المستوى من الطموح والرغبة، أنت بحاجة إلى شيء هنا في القلب للعودة مرة أخرى والحصول على العقلية المناسبة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة