بعد التهديد بالانسحاب.. اتحاد الكرة يحدد موعد لقاء بيراميدز والنصر

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:24 م
بعد التهديد بالانسحاب.. اتحاد الكرة يحدد موعد لقاء بيراميدز والنصر كأس مصر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم فريقا بيراميدز والنصر بموعد إقامة المباراة المرتقبة بين الفريقين لحساب دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمؤجلة منذ شهر مايو الماضي.

وتقرر إقامة المباراة يوم 15 يوليو الجاري، أي بعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري بثلاثة أيام فقط.

وكانت أزمة قد اندلعت في أعقاب تصريحات المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس  نادي النصر النصر، الذى أكد فيها أن دوري الممتاز ب انتهى منذ شهر إبريل الماضي دون معرفة موعد انطلاق الدوري الجديد أو مبارايات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

وأضاف لطفي في تصريحات تلفزيونية قبل يومين: “اسم  نادي النصر النصر كبير وعيب ما يحدث له، ونادي مصر لعب له الأسطورة محمود الخطيب بالإضافة إلى العديد من نجوم الكرة المصرية”.

وتابع: “نادي النصر لا يملك فريقا يواجه بيراميدز في كأس مصر، ويتبقى فقط في فريقي 6 لاعبين فقط ولا أعلم كيف سنواجه بيراميدز”.

وواصل: “اتحاد  الكرة قام بتأجيل مباراة  بيراميدز في كأس مصر بسبب الدوليين رغم أن اللائحة تقول أنه مباريات دور ال32 ستلعب بدون الدوليين، وبفكر أودي مجلس الإدارة لخوض مباراة  بيراميدز في كأس مصر”.

وأردف: “نحن في كارثة، واتحاد الكرة جعلني أهدر 2 مليون جنيه في فريقي في الشهرين الذين مضوا بسبب مباراة بيراميدز، وطالبت اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة بيراميدز لما بعد شهر أغسطس، أو الاعتذار عن خوض المباراة دون عقوبات”.

وأكمل: “اتحاد  الكرة لم يرد على الخطاب الذي تم إرساله، ومجلس الجبلاية مش فاضيين بيجهزوا نفسهم للسفر، ولا يوجد عندنا  كرة قدم حقيقية ولكن شبه الكورة، ونجهز مفاجأة لمباراة بيراميدز وسأعرف اتحاد الكرة قيمة  نادي النصر وتجاهلهم لخطاباتنا وهنزل الملعب بالناشئين ونحيي السلام الوطني وسنقوم بالانسحاب من مبارة  بيراميدز، وعدم رد اتحاد الكرة على خطاب النصر قلة قيمة وعدم احترام”.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة