الفلاى بورد اللعبة الأشهر فى الغردقة.. تجذب النزلاء لمشاهدة الفتى الطائر

الخميس، 11 يوليو 2024 03:00 ص
الفلاى بورد اللعبة الأشهر فى الغردقة.. تجذب النزلاء لمشاهدة الفتى الطائر الفلاى بورد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تسعى دائما إدارات الفنادق المختلفة لإسعاد النزلاء وإدخال البهجة عليهم لتهيأ لهم إجازة سعيدة فى منتجعات وفنادق البحر الأحمر، حيث تقوم بتنظيم فقرات فنية مختلفة لإسعادهم، ومن بين تلك الفقرات أو الألعاب المائية لعبة الفلاى بورد التى اشتهرت مؤخرا بفنادق الغردقة، أو كما يطلق عليها الرجل الطائر.

وتعتبر تلك اللعبة عبارة عن خراطيم من المياه يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر، ويقوم لاعب الفلاى بورد المحترف بعمل استعراض من خلالها فى الجو أثناء الطيران مما يلفت انتباه السياح والنزلاء.

وقال مجدى عبد الغنى أول لاعب فلاى بورد فى البحر الأحمر إن الفلاى بورد تم اختراعها فى عام 2010 في فرنسا وتحديداً في مدينة مرسليا، حيث اشتعل حريق بالمدينة بمنطقة ملاصقة للبحر وتمت الاستعانة بموتوسيكل بحر وتم تركيب خرطوم مياه به لدفع المياه لإطفاء الحريق وعقب الانتهاء من الحريق، وعند قيام قائد الموتوسيكل البحرى بزيادة سرعته ارتفع لأعلى رجل الإطفاء الممسك بخرطوم المياه.

وأضاف لاعب الفلاى بورد مجدى عبد الغنى ومنذ تلك اللحظة جاءت فكرة الفلاى بورد واستخدامها كلعبة مائية، وتم تصنيع أجزائها من حذاء مثبت وخراطيم وقاعدة للثبات خلال الطيران.

وأوضح، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أنه شاهد لعبة الفلاي بورد قبل انتشارها في فيديو على موقع يوتيوب وقام بالتنسيق مع الشركة التي تقوم بعملية التدريب عليها في فرنسا وسافر لفرنسا وأقام هناك لفترة طويلة وأتقن اللعبة، وقام بشراء مستلزماتها وكان أول من طبقها في البحر الأحمر وأصبحت مصدر بهجة لجميع النزلاء في الفنادق المختلفة.

وتابع: أن مكونات اللعبة عبارة موتوسيكل مائي بقوة لا تقل عن 250 حصان يعادل 1800 سي سي، وخرطوم على أن تكون قوة تحمله 600 بار، وحذاء على حسب حجم مقاس القدم للشخص الذي يقوم بالممارسة اللعبة وخوذة للأمان ضد الصدمات، وجاكت نجاة، ثم يقوم المدرب بشرح طريق استخدام اللعبة للشخص الممارس لكي يستطيع الممارسة بشكل طبعي وسهل.

وكشف أن الفنادق السياحية تستضيف الفلاى بورد لإدخال البهجة والسرور على النزلاء، حيث يجتمع السياح حول حمام السباحة ومشاهدة فقرة الفلاى بورد ويلتقطون صور تذكارية مع بث أغاني أجنبية مختلفة لاستمتاع السياح الذين يتسابقون على ممارستها، حيث شارك فى اللعبة ومشاهدتها المشاهير الذين يزورون الغردقة ويكون الفلاي بورد من العروض الممتعة خلال إجازاتهم بالغردقة.

IMG_5115
IMG_5115

 

الاستمتاع بلعبة الفلاي بورد
الاستمتاع بلعبة الفلاي بورد

 

الفلاى بورد  اللعبة المائية الأشهر فى فنادق الغردقة
الفلاى بورد اللعبة المائية الأشهر فى فنادق الغردقة

 

لعبة الفلاي بورد بالغردقة
لعبة الفلاي بورد بالغردقة

 

لعبة الفلاي بورد في الغردقة (2)
لعبة الفلاي بورد في الغردقة (2)

 

لعبة الفلاي بورد في الغردقة
لعبة الفلاي بورد في الغردقة

 

لعبة الفلاي بورد
لعبة الفلاي بورد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة