لطيفة بندوة اليوم السابع: ما يحدث فى غزة انهيار لنا جميعا

السبت، 13 يوليو 2024 04:00 ص
لطيفة بندوة اليوم السابع: ما يحدث فى غزة انهيار لنا جميعا لطيفة
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت النجمة لطيفة خلال ندوتها بتلفزيون اليوم السابع، عن استيائها من ما يحدث في غزة، حيث قالت: ما يحدث في غزة هو انهيار لنا جميعا، وما يحدث كذلك في خان يونس، حقيقة هو أمر متعب للغاية، وحتى لبنان وما يحدث فيها، فنحن ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحميها.

وعن أكثر الألوان التي تحبها قالت لطيفة: أحب اللون الأخضر والأبيض جدا، على الرغم أن كل لون له شخصية، ولكني لا أحب اللون الأسود، وهو ليس ملك الألوان كما يزعمون، ولكن الأبيض بالنسبة لي هو ملك الألوان، وعن أقرب أغنية لها قالت أحب كل أغنياتي، وكنت أتمنى أن أغني غابت شمس الحب لجوليا بطرس، وأتمنى أن يعود عيد الفن في مصر مرة أخرى فكم أفتقدته.

‎وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

‎جدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة