برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 16 يوليو: اهتم ببشرتك

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 16 يوليو: اهتم ببشرتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل ويشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 16 يوليو

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة وهم يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

استعد لتلقي هدية غير متوقعة من شخص قريب منك، سيكون زملاؤك ورؤسائك في مكان العمل مفيدين وداعمين بشكل خاص، سيساعدك هذا على إنهاء كل عملك في الوقت المحدد ويمكنك تحديد وقت للحفلات في المساء.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

في بحثك عن الحب، قطعت شوطًا طويلًا ولكن دون جدوى، لا داعي لأن تذهب إلى أبعد من ذلك. إن الشخص الذي كان صديقًا مقربًا لك هو الشخص الذي يحبك ولكنه لا يعترف لك بذلك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم ببشرتك أكثر من ذلك وأن تتبع الروتين اليومى واستخدام الغسول والكريمات المناسبة لنوع بشرتك حتى لا تتعرض للبثور والحبوب مع التقلبات الجوية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المرجح أن تكون في حالة ذهنية أكثر جدية. ستتطلب القضايا العملية في الحياة اهتمامك اليوم. لكنك مليء بالإيمان والتفاؤل ومستعد للمجازفة على أعمق المستويات العاطفية سيبدي شخص قريب منك مخاوف بشأن أهدافك وأغراضك. خذ الوقت الكافي لشرح الموقف له.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة