ألعاب رياضية تزين مهرجان العلمين الجديدة.. تعرف عليها وموعد انطلاقها

الأحد، 07 يوليو 2024 05:00 م
ألعاب رياضية تزين مهرجان العلمين الجديدة.. تعرف عليها وموعد انطلاقها مهرجان العلمين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلي لانطلاق مهرجان العلمين الجديدة الذى يقام فى الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، بإقامة الكثير من الفعاليات، وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة.

ويشارك فى المهرجان عدة رياضات منها كرة السلة والبادل والجودو وغيرها من الرياضات مثل الفنون القتالية والطائرة. نرصد فى السطور التالية الرياضات التى تشارك في المهرجان وموعد انطلاقها..

من الرياضات التى تزين المهرجان الرياضى بالعلمين الجديدة الكرة الطائرة، بالإضافة إلى الفنون القتالية، وتنطلق منافسات الفنون القتالية 22 أغسطس، بينما تقام منافسات الطائرة 1 أغسطس.

وتنطلق منافسات بطولة السلة 18 يوليو الجارى، بمشاركة العديد من اللاعبين، بينما البادل يوم 25 يوليو الجارى، والذى سبق وشارك العام الماضى بالمهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى بإقامة بطولة دولية شهدت مشاركة 100 لاعب من 15 دولة.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الجودو تفاصيل البطولة خلال اليومين المقبلين، وكذلك عدد الدول المشاركة واللاعبين واللاعبات، وأقام اتحاد الجودو البطولة العربية خلال النسخة الأولى من المهرجان والتى أقيمت العام الماضى بمشاركة عدد كبير من الدول ونجحت نجاحاً منقطع النظير.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة