برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 9 يوليو: ادعم الأصدقاء

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 9 يوليو: ادعم الأصدقاء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يحب الانطلاق والسفر يعشق الحرية، ولكن وأفضل أوقاته يقضيها وسط العائلة، يحب الاستقلالية إنسان حساس جدًا يعشق الفن والموسيقى.

برج القوس فى حظك اليوم 9 يوليو

مولود برج القوس عقلانى يخطط للمستقبل، صاحب برج القوس واثق من نفسه جدًا صريح يساعد غيره وصاحب صحبه.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يظهر فى الأفق تغيير جديد على الصعيد المهنى، قد يكون هذا تغيير فى وظيفتك برمتها أو قد تتحول من إدارة إلى أخرى مختلفة فى نفس مكان العمل، وفى هذا الوضع الجديد ستحظى بفرصة سعيت طويلاً للحصول عليها ولذلك حاول أن تقتنصها وتستفيد منها بشكل كامل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المرجح أن مشاعرك الرومانسية ستكون متأججة اليوم وهناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير معهودة تمامًا اليوم مع شريكك وجرأتك هذه ستكون مثيرة للدهشة بالنسبة له وقد تصيبه بحالة من الذهول ولكنه فى النهاية سيكون سعيدًا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

وضعك الصحى قد يكون مرتبكًا اليوم فبعض الأدوية التى تتناولها قد يكون لها آثار جانبية سيئة عليك وقد تظن أنها أعراض لمرض جديد ولكن بمجرد الذهاب للطبيب ستطمئن تمامًا وستنتهى متاعبك بمجرد أن يغير لك الأدوية وتتناول أدوية أخرى مناسبة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

شخص عزيز وقريب إلى قلبك يواجه بعض المشكلات والصعوبات وبحاجة إليك لتكون أذنًا صاغية له وهناك احتمالات كبيرة بأن تشعر بالإحباط والانزعاج من مشاكل هذا الشخص، لا بأس من ذلك ولكن المهم أن تقدم له الدعم دون أن تنتقده لأن هذا اليوم سيكون يومًا فارقًا فى مسار علاقة الصداقة بينكما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة