دعم ترامب يثير أزمة فى عائلة جون كينيدى.. "ذا هيل" تكشف التفاصيل

الإثنين، 26 أغسطس 2024 03:05 م
دعم ترامب يثير أزمة فى عائلة جون كينيدى.. "ذا هيل" تكشف التفاصيل ترامب وروبرت كينيدي
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت كيري كينيدي شقيقة روبرت كينيدي جونيور المرشح الرئاسي المستقل الذي اعلن انسحابه من انتخابات أمريكا 2024 منذ أيام قليلة وقدم دعمه للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، قائلة انه غير راضية عن دعم شقيقها للرئيس الأمريكي السابق، وفقا لصحيفة ذا هيل.

في مقابلة مع شبكة MSNBC قالت كيري كينيدي المحامية والناشطة في مجال حقوق الإنسان التي ترأس منظمة "روبرت إف كينيدي لحقوق الإنسان غير الربحية" والتي تأسست تكريما لوالدها: "أشعر بالاشمئزاز من دعم أخي لدونالد ترامب، وأتبرأ منه وأنأى بنفسي عن مساعيه الصارخة لتدنيس ذكرى والدي"

وأضافت كيري : "المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس ونائبها تيم والز يشكلان القيم التي حاربت من أجلها عائلتها لسنوات، أما ترامب فيمثل النقيض تمامًا .. إنه تهديد لمعظم الحريات الأساسية في البلاد".

ومثل العديد من أفراد عائلتها، نددت كيري بتأييد شقيقها لترامب فقد أكد خمسة من أفراد أسرتها، في بيان يوم الجمعة الماضي أن تأييد شقيقهم للمرشح الجمهوري "خيانة" لقيمهم العائلية.

كان روبرت كينيدي جونيور (ابن شقيق الرئيس الامريكي الراحل جون كينيدي) ظهر خلال تجمع انتخابي لترامب في ولاية أريزونا قبل أيام، معلناً تأييده له، ورحب الأخير بهذا الانضمام، معتبراً أنه ألهم الملايين من الأمريكيين وجمع الناس من مختلف الأطياف السياسية في حملة إيجابية ترتكز على القيم الأمريكية لوالده روبرت كينيدي وعمه الرئيس الراحل.

وجدد ترامب وعده بتشكيل لجنة رئاسية مستقلة في حال انتخابه بنوفمبر المقبل، للكشف عن كل الوثائق المتبقية المتعلقة باغتيال جون كينيدي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة