الزمالك لعمر فرج: مرحبًا بك فى النادي الأكثر تتويجًا افريقياً في القرن العشرين

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 09:47 م
الزمالك لعمر فرج: مرحبًا بك فى النادي الأكثر تتويجًا افريقياً في القرن العشرين عمر فرج لاعب الزمالك الجديد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك بالفلسطينى عمر فرج مهاجم الفريق الجديد، حيث نشرت مجموعة من الصور للاعب معلقة عليها:" مرحبًا بك في النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات الإفريقية في القرن العشرين".

من جانبه كشف الفلسطيني عمر فرج كواليس انضمامه إلى القلعة البيضاء مؤكداً أنه فخور بتواجده في الفريق موجهاً شكر للمسئولين على حسن استقباله في القاهرة لافتاً إلى أنه يتمنى التتويج بالبطولات في الموسم الجديد.

أضاف فرج خلال فيديو نشره الموقع الرسمي لـ الزمالك:" استقبلونى جيداً وأنا فخور بوجودى في الزمالك  والأبيض كان يريد استعارتى في البداية في يناير الماضى وسمعت هذا الكلام من وكيلى ولكن الموضوع لم يكتمل والمفاوضات استمرت في هذا الوقت".

تابع:" قدرنا نتمم الموضوع حاليا والزمالك فريق كبير يمتلك التاريخ وكل شيء وعندما شاهدت ما يخص النادى تحمست للانضمام إلى الفريق وشعرت أنه شيء جيد لى وللفريق ونستطيع تحقيق الكثير سويا والزمالك له تاريخ كبير قريب من فلسطين وهذا يشجعنى على عمل الكثير للنادى".

الزمالك
الزمالك

 

احتفال عمر فرج بقميص الزمالك
احتفال عمر فرج بقميص الزمالك

 

الفلسطينى عمر فرج
الفلسطينى عمر فرج

 

اللاعب عمر فرج
اللاعب عمر فرج

 

تقديم عمر فرج لاعبا فى الزمالك
تقديم عمر فرج لاعبا فى الزمالك

 

عمر فرج اللاعب
عمر فرج اللاعب

 

عمر فرج بقميص الزمالك
عمر فرج بقميص الزمالك

 

عمر فرج لاعب الزمالك الجديد
عمر فرج لاعب الزمالك الجديد

 

عمر فرج
عمر فرج

 

وأكمل:"دور المجموعات هو الأهم للفريق سأفعل المطلوب وسأقدم كل شيء عندى وتابعت مباراة الفريق ضد الأهلى ونهائى الكونفدرالية وينتظرنا ديربى كبير والسوبر مباراة قوية وأتمنى التواجد في المباراة والفوز بالسوبر وأهم شيء التتويج بلقب السوبر والتواجد بشكل أساسي في الفريق".

واختتم الفلسطيني عمر فرج تصريحاته قائلا:" إن شاء الله نتوج بالدورى المصرى وأكون الهداف وأكثر ذكريات تجمعنى بالزمالك حب والدى لشيكابالا  كيفية طريقة لعبه وتصويباته وأهدافه هو لاعب كبير ومحبوب".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة