خلال تدشينه..

بالصور.. قادة حزب الريادة بكفر الشيخ: التكاتف والتلاحم لتنمية بلادنا

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 12:29 ص
بالصور.. قادة حزب الريادة بكفر الشيخ: التكاتف والتلاحم لتنمية بلادنا أمين الحزب وأمين مساعد منظمة الشعوب العربية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قاعة الشعب بمدينة كفر الشيخ تدشين حزب الريادة، برئاسة الدكتور ياسر شحاتة أمين الحزب، والدكتور طاهر رحيم أمين الإعلام ورئيس لجنة التكنولوجيا فى الحزب، وعزت دراج أمين عام منظمة الشعوب العربية، وأحمد عبد القادر أمين عام مساعد منظمة الشعوب العربية والنائب الأسبق لمجلس الشعب، ومحمد عبد المقصود مدير عام الشباب والرياضة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وأكد الدكتور ياسر شحاتة أمين الحزب، أن حزب الريادة مدنى وسوف يركز على مصلحة المواطن وحل مشاكله انطلاقًا من الشارع، لكى يشعر المواطن المصرى بأن له قيمة من تواجدنا معه وشعورنا بمشاكله وسعينا إلى حلها والاهتمام بالنشء والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة ودور المرأة فى بناء الأمة، مشيراً لأن هدفنا التلاحم مع الجماهير.

وأضاف الدكتور رحيم أمين الإعلام بالحزب، أنه يجب على جميع طوائف الشعب المصرى أن يمدوا أيديهم جميعاً ليكونوا قوة متماسكة لديها إصرار وعزيمة على بناء مصر.

وأكد أن مصر رائدة العالم العربى والإسلامى وهى مصدر الثقافات، مشيراً لأن حزب الريادة يسعى إلى تحقيق نهضة اقتصادية شاملة وتحقق العدالة الاجتماعية، والتى تساهم فى حل مشكلة البطالة والارتقاء بالتعليم والاهتمام بالبحث العلمى.

وأشار رحيم، لأن أمانة الحزب بالمحافظة ستتواصل وتنسق مع أعضاء الحزب فى مراكز ومدن المحافظة بالكامل بناءً على تعليمات عز الدين جودة الأمين العام للحزب بالمحافظة حتى نستطيع ضم عدد كبير من الأسر والعائلات لعضوية الحزب، وحتى يتمكن الحزب من ممارسة عمله السياسى ونشاطه الفعلى وسط الأحزاب الأخرى على مستوى الجمهورية.

وأضاف، أن مصر الجديدة بقيادة الرئيس السيسى تسير إلى الأمام، وتسير سيراً حسناً بلا مبالغة ولا بد من دور فعال للشباب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، والدفع بالشباب إلى المواقع القيادية لتحقيق الرخاء والرفاهية لأبناء الشعب المصرى.

أكد عزت دراج أمين عام منظمة الشعوب العربية، أنه يجب على الشعب المصرى المشاركة فى الحياة السياسية وخاصة الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك محاولة منه للتصدى لمواجهة الشائعات التى يروجها أعداء النجاح والممولين من الخارج حتى تنهض مصر وتعود لمكانتها الطبيعية وريادتها الكبيرة وسط دول العالم.


أمين الحزب وأمين مساعد منظمة الشعوب العربية
أمين الحزب وأمين مساعد منظمة الشعوب العربية

أمين لجنة الإعلام بحزب الراية
أمين لجنة الإعلام بحزب الراية

جانب من الحضور خلال تدشين الحزب
جانب من الحضور خلال تدشين الحزب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة