الهلال يبحث عن "رد الاعتبار" أمام النصر فى "ديربى السعودية"

الأحد، 10 مايو 2015 06:52 ص
الهلال يبحث عن "رد الاعتبار" أمام النصر فى "ديربى السعودية" الهلال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "الملك فهد" الدولى، فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، مسرحا لمباراة الديربى التى تجمع بين فريقى الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الـ25، وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مباراة يتوقع لها أن تكون حافلة بالإثارة والندية، كونها تجمع بين فريقين من أقوى الأندية العربية فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز.
يدخل النصر المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للاحتفاظ بصدارة المسابقة، وقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى، حيث يتصدر النصر لائحة الترتيب برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الأهلى "الوصيف"، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى.

فى المقابل، يسعى الهلال صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، لاستغلال حالة "انعدام التوازن"، التى يعانى منها النصر، بعد الخروج الأسبوع الماضى من دورى أبطال آسيا أمام لخويا القطرى، لتحقيق الفوز ورد اعتباره، بعد الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول بهدف دون مقابل.

ويلتقى اليوم فى نفس التوقيت العروبة بقيادة المدرب المصرى عمرو أنور مع نجران، والشباب بقيادة المدرب المصرى عادل عبد الرحمن مع الاتحاد، والخليج مع الفيصلى، والفتح مع هجر، والشعلة مع الرائد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة