إحالة 3 مسئولين بالإدارة التعليمة ببنها للتحقيق فى إصدار خطاب مزور

السبت، 11 يوليو 2015 02:55 م
إحالة 3 مسئولين بالإدارة التعليمة ببنها للتحقيق فى إصدار خطاب مزور د. محب الرافعى وزير التربية والتعليم
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السيد عزب العرب، مدير الإدارة التعليمية فى بنها بمحافظة القليوبية، إحالة كلا من مدير التنسيق الإبتدائى ومدير الشئون المالية والإدارية ومدير التوجيه المالى والإدارى للتحقيق فى واقعة إصدار خطاب مزور منسوب للنيابة الإدارية.

كان مدير إدارة بنها تلقى خطاب منسوب للنيابة الإدارية يفيد أنه لا يوجد مانع من إعادة مدير مدرسة محال للتحقيق ومنقول للإدارة التعليمية إلى مكان عمله الأصلى لحين انتهاء التحقيقات، حيث لا يؤثر هذا على سير التحقيق وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ ما ورد فى الخطاب.

وبالاستعلام عن الخطاب ومدى صحته من النيابة الإدرية، أفادت بأن الخطاب المرسل المزيل بتوقيع وكيل نيابة قسم ثالث النيابة الإدارية ببنها إلى الإدارة لم يصدر عن النيابة والتوقيع الذى عليه مزور، مضيفة أنه تم التلاعب فيه وتزوير توقيعات وكيلة الوزارة ومدير الإدارة بأنه لامانع من عودة مدير المدرسة لمكانه الاصلى وفقا لتوصية النيابة الإدارية.

وبناء على الخطاب المزور صدرت نشرة نقل لمدير المدرسة ليعود لمكان عمله الأصلى فقام مدرسى المدرسة بالشكاوى لمدير الإدارة التعليمية الذى اكتشف التزوير، فقرر مدير الإدارة إحالة المتورطين فى الواقعة، وهم مدير التنسيق الابتدائى ومدير الشئون المالية والإدارية ومدير التوجيه المالى والإدارى للتحقيق وبيان مدى تورطهم فى واقعة عودة المدير لمدرسته دون العرض على مدير الإدارة، واستندا على خطاب وتإشيرات مزورة.. وتم إحالة الموضوع برمته للنيابة العامة لتحديد المتورطين فى إصدار هذا الخطاب لصالح مدير المدرسة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة