بالصور.. محافظ أسوان يكرم بطل العالم فى ألعاب القوى بلوس أنجلوس

الخميس، 24 سبتمبر 2015 09:47 م
بالصور.. محافظ أسوان يكرم بطل العالم فى ألعاب القوى بلوس أنجلوس جانب من التكريم
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، اللاعب أحمد فخرى بشير، بطل العالم فى ألعاب القوى وذلك بتسليمه درع المحافظة وشهادة تقدير، بعد حصوله على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية العالمية لذوى الاحتياجات الخاصة، والتى نظمت خلال شهر أغسطس بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد محافظ أسوان أن تكريم أحمد فخرى يأتى عرفاناً برفعه لعلم مصر عالياً بين دول العالم التى شاركت فى دورة الألعاب العالمية، والتى وصلت لنحو 177 دولة من خلال حصوله على الميدالية الذهبية، خاصة أنه استطاع أن يقهر الظروف حتى تقدم فى المركز الأول على أقرانه من اللاعبين بهذه الدول، مشيراً إلى أن حصول ابن أسوان على هذه الميدالية فى أكبر بطولة عالمية ومحفل رياضى دولى أصبح مصدر فخر وسعادة له كمسئول ولجميع أبناء المحافظة، خاصة أنه كان وجه مشرف لمصر ونموذج للتحدى والقدرة على إثبات الذات.

كما هنأ المحافظ عائشة بحر، والدة أحمد فخرى، مؤكداً لها فضلها فيما وصل إليه ابنها من مكانة وتحقيقه للمركز الأول فى رمى الجلة لمسافة 5 كم ليكون نموذجاً مشرفاً للآخرين من أبناء جيله والأجيال القادمة.

ومن جانبه قدم البطل أحمد ووالدته الشكر لمحافظ أسوان على حرصه لتكريمه، موضحين أن المحافظ قام عقب حصول أحمد على الميدالية الذهبية بالاتصال به تليفونياً لتهنئته، وأكد لهم أنه أثناء قضاء أسرته لإجازة عيد الأضحى وسط أهله فى قرية قرشه التابعة لمركز نصر النوبة سيقوم بتكريمه وهذا ما تحقق بالفعل فى لفتة طيبة وكريمة منه.

وتابعت عائشة بحر بأنها مقيمة حالياً فى محافظة الإسماعيلية، وأن أحمد فى تواصل مستمر لممارسة رياضة ألعاب القوى فى نادى العزيمة بالإسماعيلية، حيث يستطيع المشاركة فى المزيد من البطولات العالمية والدولية وحصد العديد من الميداليات لمصر.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة