انطلاق منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:43 م
انطلاق منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر جانب من منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق اليوم الأربعاء منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر والذى يأتى تلبية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "بقوة شبابها تحيا مصر" باعتبار عام 2016 عام الشباب المصرى .

حضر المنتدى الوطنى محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبد الله، والذى أعرب عن سعادته بوجوده وسط شباب البحر الأحمر وعلى ظهور الطاقات الإيجابية لهم، فمصر دولة شابة حيث إن 60 % من تعدادها أقل من 40 عاما لذا يجب استغلال هذه القوة لبناء مصر .

ومن جانبه قال محمد شاذلى بربرى، أحد الشباب المشاركين فى المنتدى، أن هناك أفكارا خلاقة لم يلتفت لها الكثير من الجهات، فأطلق الرئيس هذه المبادرة لفتح قناة تواصل بين الحكومة والشباب وتفعيل دورهم فى صنع القرار لمعرفة المشكلات والاقتراحات فهذا هو الطريق الصحيح للاستفادة من الشباب فى بناء مصر الحديثة .

كما حضر المنتدى، أعضاء مجلس الشعب بالمحافظة ومدير مديرية الشباب والرياضة وعدد كبير من شباب الأحزاب السياسية واتحاد الإذاعة والتليفزيون والأزهر والكنيسة والقيادات الشعبية والتنفيذية عن ترحيبهم بهذه المبادرة.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسات للمنتدى بكل مدينة على حدة لمدة ثلاثة أيام للاستماع لمشكلاتهم واقتراحاتهم، ليتم عقد مؤتمر ختامى لطرح هذه الأفكار والرؤى فى سبتمبر 2016 بمدينة شرم الشيخ .


جانب من منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر (1)

جانب من منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر (2)

جانب من منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر (3)

جانب من منتدى الحوار الوطنى بالبحر الأحمر (4)



موضوعات متعلقة:



شباب مطروح يعقدون حوارا وطنيا تحت عنوان "بقوة شبابها تحيا مصر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة