قائد دورتموند يحلم بحصد كأس المانيا واليوروباليج

السبت، 26 مارس 2016 02:09 ص
قائد دورتموند يحلم بحصد كأس المانيا واليوروباليج ماتس هوميلز قائد فريق بوروسيا دورتموند
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماتس هوميلز قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إنّ فرص الفريق في التتويج ببطولتي كأس ألمانيا والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، تعد أقوى منها في الدوري الألماني (بوندزليجا)، رغم أنّ الفريق يتأهب للصدام في البطولة الأوروبية بليفربول الإنكليزي الذي يدربه يورجن كلوب المدرب السابق لدورتموند.

قال هوميلز في حوار نشره موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت: "إننا نلعب بمستوى الأبطال، لكن بايرن ميونخ لديه نقاط ضعف أقل في هذا الموسم".

يحتل دورتموند، بطل ألمانيا في عامي 2011 و2012، المركز الثاني في البوندزليجا حالياً بفارق خمس نقاط خلف بايرن ميونيخ، وقد أبدى هوميلز تحسره على إهدار سبع نقاط خلال ثلاث مباريات متتالية في الخريف.

وصل دورتموند إلى الدور قبل النهائي بكاس ألمانيا حيث يحل ضيفاً على هيرتا برلين كما يلتقي ليفربول في أبريل المقبل في دور الثمانية من الدوري الأوروبي في مواجهة مع مدربه السابق كلوب.
قال هوميلز الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014: "لا شك في أنّ اللعب أمام فريق يدربه يورجن كلوب، له مذاقٌ من نوع خاص".

أضاف: "فرصنا في الفوز ببطولة الكأس أكثر منها بالتأكيد في الدورى"، ويتواجد هوميلز حالياً مع المنتخب الألماني الذي يواجه نظيريه الإنجليزي والإيطالي ودياً استعداداً لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقررة في فرنسا.



أخبار متعلقة


- بالفيديو.. راموس يقود دورتموند للفوز ومواصلة ملاحقة بايرن ميونخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة