بالصور.. على جمعة: 95% من القرآن والسنة أخلاق.. و5% فقط شريعة وأحكام

الأحد، 01 أكتوبر 2017 01:50 م
بالصور.. على جمعة: 95% من القرآن والسنة أخلاق.. و5% فقط شريعة وأحكام الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومفتى الجمهورية السابق
كتب مدحت وهبة تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، إننا لو تأملنا الدين الإسلامى سنجد أن 95% من القرآن والسنة يتحدث عن الأخلاق و5% فقط عن الشريعة والأحكام.
 
وأضاف "جمعة"، فى كلمته خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى ومؤسسة مصر الخير، ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء، اليوم الأحد، بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وعمرى عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وأيمن عبد الموجود مدير الإدارة المركزية للجمعيات الأهلية، إنه حدث لدينا خلل فى منظومة القيم، وعلينا العودة إليها لاستعادة الإنسان الفاعل المعمر. 
 
وتابع مفتى الجمهورية السابق كلمته بالقول، إن جانب القيم يشمل الحضارة والإنسان معا، مختتما الكلمة بتوجيه الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، وللوزارة، لدعمهم المتواصل لمبادرات خدمة المجتمع.
 
يُذكر أن بروتوكول التعاون الموقع اليوم، يمتد تنفيذه 3 سنوات، ويهدف للتعاون والتنسيق بين الأطراف الثلاثة الموقعة عليه فى توعية المواطنين بعدد من القيم الإنسانية والمجتمعية، من أجل إعادة نشر عدد من القيم التى تساعد على ترابط المجتمع، كما تساعد على النهوض به من خلال الاستعانة بقدرات المتطوعين من الشباب.
 
مصر الخير (1)
 
 
مصر الخير (2)
 
 
مصر الخير (3)
 
 
مصر الخير (4)
 
 
مصر الخير (5)
 
 
مصر الخير (6)
 
 
مصر الخير (7)
 
 
مصر الخير (8)
 
 
مصر الخير (9)
 
 
مصر الخير (10)
 
 
مصر الخير (11)
 
 
مصر الخير (12)
 
 
مصر الخير (13)
 
 
مصر الخير (14)
 
 
مصر الخير (15)
 
 
مصر الخير (16)
 
 
مصر الخير (17)
 
 
مصر الخير (18)
 
 
مصر الخير (19)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة