محافظ دمياط يحيل أصحاب مخابز بدمياط الجديدة للتحقيق لوجود مخالفات

الأربعاء، 08 فبراير 2017 09:19 م
محافظ دمياط يحيل أصحاب مخابز بدمياط الجديدة للتحقيق لوجود مخالفات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بعض مخابز الخبر المدعم بدمياط الجديدة للتحقيق، وذلك لوجود عدد من المخالفات التى تضمنها تقرير لجنة المتابعة بديوان عام المحافظة .

 

وتبين بالمرور على أحد المخابز بالحى الأول المجاورة الخامسة، أن وزن الرغيف ٧٠ جراما فقط، ولا توجد شهادات صحية للعاملين، وبالمرور على مخبز بالحى الأول المجاورة الرابعة، تبين أن وزن الرغيف 7٠ جراما فقط، ولا توجد شهادات صحية للعاملين سوى عامل واحد فقط.

 

كما تبين بالمرور على أحد المخابز بالحى الأول المجاورة الأولى أن وزن الرغيف على سبيل الجشنى 75 جراما، فى حين تبين أن الشهادات الصحية للعاملين سارية، وقد أشار تقرير اللجنة إلى أن مخبز بالحى الأول المجاورة السادسة لا توجد به شهادات صحية للعاملين، كما تم وزن الخبز وتبين أنه 72 جراما للرغيف الواحد .

 

وتم بالمرور على مخبز بالحى الثانى المجاورة الخامسة، عدم وجود شهادات صحية للعاملين، ووزن الرغيف 74 جراما فقط، وبالمرور على مخبز بجوار كلية تربية نوعية تبين عدم وجود شهادات صحية للعاملين، كمان أن وزن الرغيف 90 جراما .

 

وبالعرض على المحافظ قرر إحالة أصحاب المخابز المخالفة لمديرية الشئون الصحية، لتلافى السلبيات الواردة بالتقرير، واتخاذ شئونها حيال هذه المخابز والعمال الذين لا توجد لديهم شهادات صحية، كما شدد على تكثيف حملات المرور على جميع المخابز .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة