مدير أمن الإسماعيلية الجديد: باب مكتبى مفتوح لكل أبناء المحافظة

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:26 ص
مدير أمن الإسماعيلية الجديد: باب مكتبى مفتوح لكل أبناء المحافظة اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد إنه تم تكليفى من اللواء مجدى عبدالغفار مديرا لأمن الإسماعيلية، وأؤكد إننى فى خدمة المواطن الإسماعيلى وكلنا نعمل من أجل المواطن وأمن وأمان المواطن.

 

وأضاف اللواء محمد على شحاتة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": إن باب مكتبى مفتوح لكل أبناء الإسماعيلية وسيتم التعاون مع كافة الأجهزة والمواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية بالمحافظة.

 

كما أكد مدير الأمن أنه سوف يقوم بتفقد الأكمنة الحدودية على مستوى المحافظة والعمل على دعم هذه الأكمنة بقوات وآليات عسكرية مجهزة لتكون مستعدة لأى حدث أو فعل طارئ، مشيرا لأنه سيقوم بزيارة جميع الأقسام والمراكز على مستوى المحافظة والمنشآت الشرطية للتأكد من سير العمل وحسن معاملة المواطن والتأكد من انتظام جميع القوات المكلفة بعمليات التأمين، سواء المعينة على المنشات الحيوية أو المواقع الشرطية متواجدة فى أماكنها ومنتظمة فى خدماتها. وأكد مدير الأمن أنه لا مكان فى المديرية لأى ضابط على مختلف الرتب يتقاعس أو يهمل أو يتكاسل فى عمله أو لم يقدم خدماته للمواطنين، مشيرا إلى أنه بصدد إجراء حركة تغييرات داخل المديرية.

 

وكان اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد حضر أمس الأحد إلى مكتبه بمديرية الأمن وعقد عدة اجتماعات مع قيادات المديرية. والجدير بالذكر أن اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد تم تكليفه فى حركة تنقلات وزارة الداخلية الأخيرة خلفا للواء عصام سعد الذى تم تكليفه مساعدا لوزير الداخلية للأفراد. واللواء محمد على شحاتة كان يشغل مدير مباحث السجون قبل تكليفه للعمل مديرا لأمن الإسماعيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة