حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشغل بالك بما لا يعنيك

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشغل بالك بما لا يعنيك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنه شخص طيب القلب ورومانسى، ولكن يعيبه أنه شخص جريء وقوى ويمكن له أن يجرح الآخرين بكلماته، ومن أبرز مشاهير برج الجدى أشرف زكى.

أشرف زكى
أشرف زكى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

يمكن أن يحدث بعض الأمور غير المفهومة لديك فى العمل، ولكن لا تشغل بالك كثيرًا بما لا يعنيك حتى لا تسقط فى مصيدة المشاكل وتتسبب فى خلق ضغوطات عليك، فأنت لم تقدر على ما يمكن فعله، وأحذر من تعاملات الآخرين معك وركز فى عملك واقترح حلولًا لتطوير بيئة العمل حتى تنال ثقة المديرين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

يبدو أن الشريك يفكر اليوم فى إسعادك ورسم البهجة والسرور داخل قلبك، وهو ما تحتاجه أنت بالفعل لكى تشعر بالراحة الداخلية والسلام والحب، ولكن على الجانب الآخر يمكن لك أن تهتم أكثر بالشريك وأن توضح له الضغوطات والمشكلات التى تقع فيها لكى يكون بجانبك، وفى آن أخر قم بالسؤال الدائم عليه ومتابعته مما يساعدكم على تقوية العلاقات بينكم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

الفترة الماضية تبدو أنها تسببت فى الكثير من الإرهاق لك، فأنت بحاجة إلى راحة جسدية، فلا ترهق نفسك كثيرًا فى العمل والحركة المفرطة التى تضيع جهودك فى الفراغ، وحافظ على تناول الوجبات الغذائية الصحية حتى تقدر على مواصلة أعمالك اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

يمكن أن يحدث لك عكس ما ترتب له، فعليك الاستعداد لهذه الفترة، وأن تواجه هذه المرحلة بالهدوء وبرود الأعصاب، حتى تتخطاها بسلام وتنال فيها حب وقوة الترابط بين الأصدقاء والأهل والشريك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة